Overblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
25 avril 2012 3 25 /04 /avril /2012 14:30

Voici quelques chants appris en atelier Coccinelle avec la mou'allima d'arabe :

 

بالعين أنا أنظر

        أنا أنظر أنا أنظر

 بالعين أنا أنظر

        أنا أنظر كلّ يوم

 

بالأنف أنا أشمّ

        أنا أشمّ  أنا أشمّ

بالأنف أنا أشمّ

        أنا أشمّ  كلّ يوم

 

بالأذن أنا أسمع

        أنا أسمع  أنا أسمع 

بالأذن أنا أسمع

         أنا أسمع  كلّ يوم

 

بالفم أتكلّم

      أتكلّم  أتكلّم

بالفم أتكلّم

      أتكلّم  كلّ يوم


بسم الله

 

بسم الله بسم الله      أحلى كلام تعلّمناه 

لمّا نأكل لمّا نشرب

دوما نحكي بسم الله

بسم الله بسم الله

 بسم الله بسم الله      أحلى كلام تعلّمناه

لمّا نقرأ لمّا نكتب

دوما نحكي بسم الله

بسم الله بسم الله

 بسم الله بسم الله      أحلى كلام تعلّمناه

لمّا نجري لمّا نلعب

دوما نحكي بسم الله

بسم الله بسم الله

 بسم الله بسم الله      أحلى كلام تعلّمناه

Partager cet article
Repost0

commentaires